السبت، 31 مارس 2012

الفنانة”حبيبة” بعد براءتها: ضابط هددني بالاغتصاب إذا لم أعترف بقتل زوجي.. والعادلي سيدفع 10ملايين جنيه تعويض | الموجز

الفنانة”حبيبة” بعد براءتها: ضابط هددني بالاغتصاب إذا لم أعترف بقتل زوجي.. والعادلي سيدفع 10ملايين جنيه تعويض | الموجز

                                    ******** قضايا التلفيق ************

الفنانة”حبيبة” بعد براءتها: ضابط هددني بالاغتصاب إذا لم أعترف بقتل زوجي.. والعادلي سيدفع 10ملايين جنيه تعويض

 Fri, 03/30/2012 - 11:33

http://www.almogaz.com/user/3/edit

  • الضابط الذي لفق لي القضية صدر حكم بحبسه 6 أشهر مع الإيقاف مقابل حبسي 5 سنوات دون ذنب
كتب – سامي جاد الحق :قالت الفنانة حبيبة تعليقا على حكم البراءة الذي حصلت عليه من تهمة قتل زوجها القطرى، انها حررت دعوى تعويض ضد اللواء حبيب العادلى، وزير الداخلية الاسبق المحبوس حاليا في طره، والضابط الذي لفق لها القضية وحرر محضرا مزورا ضدها قدره 10 ملايين جنيه على سبيل التعويض المؤقت لكونها حبست ظلما بلا دليل.
وقالت حبيبة في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج ” الحقيقة” وبثته فضائية دريم 2، إن الضابط الذي حرر لها المحضر هددها حينها بهتك عرضها مشيرة إلى أن الضابط طلب منها التوقيع على المحضر الذي حرره والاعتراف بأنها قتلت زوجها القطرى.
وكشفت الفنانة حبيبة في حديثها مع الإبراشي عن أن الضابط حينها قال لها انه لو لم تعترف فسيأمر عناصر الشرطة المتواجدة معه باغتصابها داخل مكتبه وهو ما دعاها إلى التوقيع رغم انها بريئة وتبين أن الجناة مسجلون خطر ارتكبوا جريمتهم بدافع السرقة.
وتعجبت حبيبة من أمر القضاء حيث تم الحكم على الضابط الذي لفق لها المحضر بالحبس 6 أشهر مع إيقاف التنفيذ بينما تم حبسها 5 سنوات من أصل 10 تم الحكم عليها بهم.
وقالت إن الملايين التي طالبت بهم على سبيل التعويض لن يعوضاها الظلم والسنوات التي عاشتها خلف الأسوار والأضرار المادية والأدبية والمعنوية التي لحقت بها نتيجة محضر مزور وملفق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق