الأحد، 22 يناير 2012

«العسكري» يمنح «ميدالية 25 يناير» لشهداء ومصابي الثورة وظائف حكومية للمصابين | الموجز

«العسكري» يمنح «ميدالية 25 يناير» لشهداء ومصابي الثورة وظائف حكومية للمصابين | الموجز

«العسكري» يمنح «ميدالية 25 يناير» لشهداء ومصابي الثورة وظائف حكومية للمصابين

Sun, 01/22/2012 - 10:39

وافق المشير محمد حسين طنطاوى، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة على منح «ميدالية 25 يناير 2011» لكل من شهداء ومصابي الثورة.
كما قرر تعيين جميع مصابي ثورة 25 يناير 2011 في وظائف حكومية، ومنح «ميدالية 25 يناير» لكل أفراد القوات المسلحة من الذين شاركوا في الخدمة منذ أحداث الثورة، بالإضافة إلى العفو عن باقي العقوبة المحكوم بها من المحاكم العسكرية عن 1955 محكوما عليهم في جرائم جنائية.
وجاء ذلك فى رسالة من المجلس الاعلى للقوات المسلحة عبر موقع «فيس بوك» الليلة حملت رقم واحد أن «يوم 25 يناير أصبح عيدا لثورة 25 يناير الذي يجسد عظمة شعب وعراقة أمة، ليتذكر فيه هذا الجيل والأجيال القادمة بكل فخر وعرفان تضحيات صفوة من شباب مصر، واجهوا القمع الوحشي بصدورهم ورووا بدمائهم الذكية ساحات وميادين مصر من أجل الحرية والكرامة».
وأردف المجلس فى رسالته «ولأبناء مصر من رجال القوات المسلحة الذين حموا الثورة بإقدام وإخلاص على مدار العام، وبذلوا قصارى جهدهم وواصلوا الليل بالنهار في سبيل حماية أمن بلادهم في هذه الفترة العصيبة، وضحوا بالأرواح والدماء من أجل تأمين مقدرات الشعب ومكتسبات الأمة.. لهؤلاء الأبطال البواسل نقدم لهم باسم شعب مصر العظيم تحية التقدير والعرفان ونهديهم ميدالية 25 يناير يضعونها على صدورهم اعتزازا بهذه الثورة العظيمة، والتزاما بإستكمال تحقيق أهدافها».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق