السبت، 27 أكتوبر 2012

المحلاوي لمرسي: خليك شديد وكفاية دلع للشعب.. وصالح: أعداء الشعب يحرضون العمال


المحلاوي لمرسي: خليك شديد وكفاية دلع للشعب.. وصالح: أعداء الشعب يحرضون العمال
الشرح النفيس :الاخ حسن البرنس بيخطب وصبحي صالح بيخطب وعبد المنعم الشحات بيخطب ، اذا استمر هذا الوضع ممكن الناس تمتنع عن صلاة العيد 
قال الشيخ أحمد المحلاوي إمام وخطيب مسجد القائد إبراهيم اليوم الجمعة في خطبة عيد الأضحى موجها حديثه للرئيس محمد مرسي: كفاية ياريس دلع للشعب وخليك شديد بقى شوية، مضيفا أن الإضرابات والانفلات الموجود بسبب الليونة في التعامل مع القائمين بها- على حد قوله-.
وشن المحلاوي خلال خطبة العيد التي ألقاها بمسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية هجوما عنيفا على العمال والأطباء الذين يقومون بين الحين والآخر بإضرابات للمطالبة بحقوقهم واصفا إياهم بأنهم لابد من فصلهم من أعمالهم فورا وإحلال العاطلين مكانهم.
من جانبه وصف صبحي صالح القيادي الإخواني وعضو اللجنة التأسيسية، من يقومون بالإضرابات ومحرضيهم بأنهم "أعداء الشعب وأنهم من العلمانيين والليبراليين الذين يريدون إسقاط هوية الدولة لكننا لن نسمح بذلك فنحن حراس الشريعة وحماتها" بحسب قوله، جاء ذلك خلال خطبة العيد التي ألقاها صالح بساحة منطقة الرمل بالإسكندرية.
بينما تساءل الشيخ عبد المنعم الشحات -المتحدث الرسمي بإسم الدعوة السلفية- في خطبته التي ألقاها بإحدى ساحات منطقة المنتزة مهاجما العلمانيين والليبراليين، وموجها تساؤله لهم قائلا: ألستم مسلمين؟ ألستم تقيمون الصلاة وتؤتون الزكاة وتذبحون في العيد؟، إذن لماذا تحاربون الشريعة الإسلامية؟، وتقفون حجر عثرة في طريق تطبيقها وتفعيلها؟ بحسب قوله، موضحا أن العلمانيين والليبراليين يعطلون عمل اللجنة التأسيسية ويحاولون منع مواد الشريعة الإسلامية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق