الجمعة، 14 سبتمبر 2012

صفوت بركات: لو أغلقنا قناة السويس وقطعنا اتصالنا بالغرب "ساعة" لركعوا لنا | الموجز

صفوت بركات: لو أغلقنا قناة السويس وقطعنا اتصالنا بالغرب "ساعة" لركعوا لنا | الموجز

صفوت بركات: لو أغلقنا قناة السويس وقطعنا اتصالنا بالغرب "ساعة" لركعوا لنا..


الشرح النفيس :

ربنا ما يحرمه من ذكائه ما شاء الله استاذ علوم سياسية على حق..أستاذ العلوم السياسية لا يدرك أن هناك مواثيق دولية تنظم عمل الممرات الممائية يضمنها مجاس الامن وانه بذلك يسهل ويمهد ويفتح لهم باب احتلال المجال المحيط بالضفتين لتأمين سير الملاحة بالقناة ..ونسى ايضا ان العالم كله شارك من قبل في تطهير قناة السويس لفتحها بعد حرب 73 من اجل مصالحهم !!        

 Thu, 09/13/2012 - 19:16

أعلن الدكتور صفوت بركات أستاذ العلوم السياسية ومنسق حملة الشيخ صلاح أبو إسماعيل، اعتراضه على مليونية غد، التي دعت إليها جماعة الإخوان المسلمين ردا على إهانة الرسول، داعيا الجميع للرشد في السلوك والقرار.
وقال بركات عبر صفحته الرسمية على الإنترنت، إن النبي محمد "نهى عن الخذف، "النبلة" والتي يرمي بها الصغار، وعلل ذلك بقوله إنها لا تنكأ عدوا وتفقئ عينا".
وأكد بركات أن "من أزل المسلمين وأهان النبي ليس الغرب بل حكامنا"، مطالبا القوى السياسية بألا توجه الغضب في المكان الخاطئ".
واقترح بركات طريقة "تجعل العالم يركع أمام كل طفل مسلم وأمرأة مسلمة"، حسب وصفه، وهي "أن تغلق قناة السويس ساعة واحدة ويتوقف ضخ البترول وتغلق البنوك في العالم الإسلامي تحويلاتها للخارج، وتتوقف المطارات عن استقبال الطيران الغربي، وتقطع فيها الاتصالات بالعالم الغربي"، مضيفا "فقط ساعة، تجعل العالم يركع للأطفال، وتتوالى التشريعات القانونية الدولية لسن قانون يحفظ الكرامات ويجرم التعدي على مقدساتكم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق