الخميس، 3 مايو 2012

بكرى: حكم الدستورية بحل البرلمان قد يصدر 6 مايو.. وأبو شقة: هيئة مفوضى المحكمة إنتهت إلى حله | الموجز

بكرى: حكم الدستورية بحل البرلمان قد يصدر 6 مايو.. وأبو شقة: هيئة مفوضى المحكمة إنتهت إلى حله | الموجز

بكرى: حكم الدستورية بحل البرلمان قد يصدر 6 مايو.. وأبو شقة: هيئة مفوضى المحكمة إنتهت إلى حله..


الشرح النفيس :

انه بكري الذي يستيقظ مبكرا ليأتي بالاخبار بدري جدا ومن مصادرها من اعلى جهات في الدولة .بكري جدا.. لازم تصدقوه !!

 Mon, 04/23/2012 - 22:56

http://www.almogaz.com/user/1/edit
مصطفى بكري: قانون العزل لن يطبق على الانتخابات الرئاسية المقبلة و كل من تقدموا للرئاسة أصبحوا محصنين
كتبت – فاطمة الضوي:
قال الكاتب الصحفي مصطفى بكرى، عضو مجلس الشعب:” أن حكم المحكمة الدستورية بحل البرلمان قد يصدر يوم 6 مايو المقبل، وإذا حدث ذلك سنعود لنقطة الصفر”، مشيرا إلى أن تقرير هيئة مفوضي الدولة أوصى بعدم دستورية قانون العزل. فيما أشار المستشار بهاء أبو شقة، نائب رئيس حزب الوفد إلى أن هيئة مفوضي المحكمة الدستورية انتهت إلى حل المجلس ، وأوضح أنه ليس هناك عجلة لتشكيل حكومة جديدة. ولم يحدد أيا منهما من أين أستقى معلوماته .
وأضاف بكري خلال حواره مع الإعلامي محمود مسلم فى برنامج مصر تقرر على قناة الحياة2، مساء اليوم :”إن قانون العزل لن يطبق على الانتخابات الرئاسية المقبلة”، مشيرا إلى أن كل من تقدموا للرئاسة أصبحوا محصنين بحكم قانون الرئاسة.
ولفت إلى أنه ليس أمام المجلس العسكري إلا الموافقة على قانون العزل، مؤكدا أنه كان يستهدف عمر سليمان، وأن الدكتور محمد مرسى، مرشح حزب الحرية والعدالة للرئاسة كان يتجاوب مع الكثير من الاطروحات خلال لقاءات المجلس العسكرى.
وأكد أن الخلاف بين المجلس العسكرى والإخوان حول الجمعية التأسيسية والإنتخابات الرئاسية وتشكيل الحكومة، وكشف عن أن هناك لقاءات عقد بين الطرفين حول أزمة تشكيل الحكومة. وأعتبر أن الحكومة أصدرت خلال 60 يوم 100 قرار إيجابى،
من جانبه قال المستشار بهاء أبو شقة، نائب رئيس حزب الوفد:”إن العدول عن قرار وقف تصدير الغاز لإسرائيل أمر صعب”.وأضاف:”إن تفعيل قانون الغدر كان سيغنى عن جدل قانون العزل”، مشيرا إلى أنه كان لابد أن يكون الدستور أولا لتجنب الفوضى التى نراها الان، وأن نعود للأصل العام وأن نكون أمام دستور مهما ترتب على ذلك، معتبر أن ترقيع الدستور لا يؤدى إلى نتيجة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق