الخميس، 3 مايو 2012

بكري: الجنزوري أكد أنه لن يجرى أي تعديل وزاري حاليا.. وسلطان: البرلمان سيصعد إذا لم يحدث تغيير | الموجز

بكري: الجنزوري أكد أنه لن يجرى أي تعديل وزاري حاليا.. وسلطان: البرلمان سيصعد إذا لم يحدث تغيير | الموجز

بكري: الجنزوري أكد أنه لن يجرى أي تعديل وزاري حاليا.. وسلطان: البرلمان سيصعد إذا لم يحدث تغيير..
الشرح النفيس : للاسف إذا قال بكري فلابد أن تصدق ولما لا الا تجده في كل مكان ، مع المشير لا تسأل  باي صفة ومع عمر سليمان ، ومع الجنزوري ، انه بكري الذي يحكي لك اسرار التنحي بالدقيقة والثانية انه المتحدث الرسمي الآن لجميع أجهزة الدولة ..بواقي فلول المعارضة المصنوعة ..

 Sun, 04/29/2012 - 22:49

بكري: الكتاتني مسئول عن تصريحاته في هذا الموضوع.. وسلطان: تلقى اتصالا من المشير أكد له إجراء تغيير وزاري
كتب: 
حسام المغربي
أكد النائب البرلماني مصطفى بكري أنه لن يحدث تعديل أو تغيير للحكومة فى الوقت الحالي، مُوضحاً أن مصدر معلوماته هو د. كمال الجنزورى رئيس الوزراء.
وأضاف قائلاً خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي مقدمة برنامج "هان العاصمة"  علي قناة "سي بي سي": أكد لي الدكتور الجنزوري أنه لن يحدث على الإطلاق أي تغيير أو تعديل وزاري وذلك بعد لقائه مع المشير والفريق سامي عنان.
وأشار " بكري " إلي أن الإعلان الدستوري لم يشر لسحب الثقة وحالة التصعيد التي تحدث الآن بين البرلمان والحكومة بسبب التصريحات الإعلامية، مضيفاً تصريحات د. الكتاتني رئيس البرلمان، بشأن التغيير الوزاري المنتظر مسئول عنها.
ومن جانبه، أكد النائب البرلماني عصام سلطان، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الوسط تلقي الدكتور سعد الكتاتني اتصالا هاتفياً من المشير طنطاوي وأبلغه بأنه من المقرر إجراء تعديل وزاري خلال أيام.
وقال سلطان في مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة" إن المجلس العسكري لديه اعتقاد أن حدود مجلس الشعب لن تخرج خارج القبة البرلمانية وهذا التصور والاعتقاد خاطئ، مُؤكداً أنه سيكون هناك خطوات تصعيدية من مجلس الشعب في حالة عدم وجود تغيير وزاري قريب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق