الجمعة، 18 مايو 2012

(أبوالعينين) يوافق على إعادة تشغيل مصنعه فورًا.. وعودة 5800 عامل | الموجز

(أبوالعينين) يوافق على إعادة تشغيل مصنعه فورًا.. وعودة 5800 عامل | الموجز

(أبوالعينين) يوافق على إعادة تشغيل مصنعه فورًا.. وعودة 5800 عامل..


الشرح النفيس :
لصالح من توقف المصنع فجأة وتشريد العمال ثم الاستجابة للمحافظ وبعد كده بنتكلم عن رجال الاعمال الشرفاء وكثير منهم من يدعي انه عصامي وللاسف فهم ممن دانون بقضايا نهب وسرقة للبلد وسوف يتم كشفهم عاجلا أم آجلا .. 

 Thu, 05/17/2012 - 10:05

أرسل رجل الأعمال محمد أبوالعينين خطابا للمحامى العام لنيابات السويس المستشار أحمد عبدالحليم، أكد فيه موافقته الفورية على إعادة تشغيل مصنع سيراميك العين السخنة بجميع العاملين، استجابة لطلب محافظ السويس اللواء محمد عبدالمنعم هاشم وقائد الجيش الثالث اللواء صدقى صبحى ومدير أمن السويس اللواء عادل رفعت.
وأكد اللواء رفعت أن المحامى العام لنيابات السويس تسلم بالفعل خطاب أبوالعينين الذى يؤكد فيه إعادة تشغيل المصنع خلال الساعات القادمة.
وكانت النيابة العامة بالسويس قد استمعت أمس لأقوال الشهود، والمسئولين عن شركات النقل والمالكين للأتوبيسات التى تنقل العاملين يوميا لمصنع السيراميك بالسخنة، حيث أكدوا صدق رواية العمال أن مسئولى مصنع السيراميك هم من أعطوا التعليمات لشركات النقل بمنع نقل العمال للمصنع.
واستمعت النيابة العامة بالسويس لثلاثة من الشهود من مسئولى شركات النقل، الذين أكدوا أنهم تلقوا تعليمات مباشرة من مسئولى إدارة مصنع السيراميك بعدم قيامهم بنقل عمال الورادى إلى المصنع كما هو معتاد، والذى صدر بعدها قرار بإغلاق المصنع الذى يضم 5 آلاف و800 عامل.
وقال أحمد صلاح، نائب رئيس اللجنة النقابية لعمال السيراميك «رفضنا التفاوض مع أبوالعينين لأننا نحترم الاتفاقيات التى قمنا بالتوقيع عليها معه، وعليه هو أن يلتزم بالاتفاقات الموقعة بشهادة قيادات الجيش والقوى العاملة، ونحن نؤكد أننا أكثر الناس حرصا على إعادة تشغيل المصنع».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق