الخميس، 24 مايو 2012

واشنطن تخصم قيمة كفالة الأمريكيين المتهمين في قضية التمويل الأجنبي من مساعداتها لمصر | الموجز

واشنطن تخصم قيمة كفالة الأمريكيين المتهمين في قضية التمويل الأجنبي من مساعداتها لمصر | الموجز

واشنطن تخصم قيمة كفالة الأمريكيين المتهمين في قضية التمويل الأجنبي من مساعداتها لمصر..


الشرح النفيس :عادي جدا ومن حقهم يخصموا العربون ..

 Thu, 05/24/2012 - 12:07

كتب: 
وكالات
وافقت اللجنة الفرعية لمخصصات العمليات الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي علي اقتطاع قيمة الكفالة التي دفعتها الولايات المتحدة فى قضية التمويل الأجنبي والتى كان متهم فيها بعض الأمريكان قاموا بالسفر رغم اتهامهم في قضية التمويل الاجنبي لمنظمات المجتمع المدني في مصر خلال الفترة الماضية .
وذكرت اللجنة الفرعية أن قيمة الكفالة ستقتطع من إجمالي المساعدات الاقتصادية الأمريكية إلي مصر, وذلك في إطار تخفيض ميزانية المساعدات الخارجية للعام المقبل.
وقررت اللجنة الأمريكية في اجتماعها أمس الاول اقتطاع خمسة ملايين دولار من المساعدات الاقتصادية لمصر البالغ قيمتها250 مليون دولار,وقال السيناتور ليندسي جراهام العضو الجمهوري البارز في اللجنة “ان هذا المبلغ المستقطع يعادل مبلغ الكفالة المدفوع لموظفي المنظمات غير الحكومية الأمريكيين والذين كان من بينهم سام لحود نجل وزير النقل الأمريكي وفقاً لصحيفة نيويورك تايمز الأمريكية.
وأشارت الصحيفة الي ان باقي المساعدات الامريكية لمصر والتى  تزيد علي 1.2 مليار دولار مرتبط بالتزام القاهرة بمعاهدة السلام مع اسرائيل والانتقال المنظم للحكم المدني
ومن المقرر ان تجتمع لجنة المخصصات الخارجية اليوم للموافقة بشكل نهائي علي مشروع القانون لطرحه علي مجلس الشيوخ بكامل هيئته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق