الأحد، 25 نوفمبر 2012

داعية سلفي يطالب مرسي بإعتقال المعارضين طبقًا للنص القرآني ” يا أيها النبي جاهد الكفار والمنافقين وأغلظ عليهم”

داعية سلفي يطالب مرسي بإعتقال المعارضين طبقًا للنص القرآني ” يا أيها النبي جاهد الكفار والمنافقين وأغلظ عليهم”
الشرح النفيس : 
ما زالوا يصرون على وصف من يعارض بالكفر ويحصرون انفسهم كاوصياء للدين ، لا ادري ماذا سيفعلون حين يتم التراجع عن الاعلان الدستوري !!

وجه الشيخ محمد جويلي أحد كبار مشايخ الدعوة السلفية بمطروح وشيخ الدعوة بمدينة الحمام سؤالا للمسئولين  : لماذا لا يُعتقل البرادعي وعمرو موسى وحمدين وأيمن نور وأحمد الزند وعبد المجيد محمود بتهمة قلب نظام الحكم والدعوة إلى إفساد المجتمع بالعصيان المدنى والإضراب عن العمل في المحاكم؟
وأضاف جويلي خلال صفحته الشخصية والرسمية على موقع التواصل فيس بوك أقول للرئيس مرسى سر على بركة الله واعتصم بحبل الله وإياك والتراجع عن الإعلان الدستوري لنباح الفساق فالنخبة الفاشلة والتيار الثالث والأحزاب اليسارية والعلمانية والليبرالية ونادي القضاة لا يمثلون الشعب المصري وليسوا بأوصياء على الشعب المصري الذي يؤيدك ويدعم قراراتك .
وطالب الرئيس بالضرب بيد من حديد على كل بلطجي من النخبة السياسية الفاشلة أو من المأجورين في ميدان التحرير مستشهدا بالآية القرآنية ” يا أيها النبي جاهد الكفار والمنافقين وأغلظ عليهم” و ” والله معكم ولن يتركم أعمالكم”ّ
وكان قد سبق للشيخ جويلي و أعلن التأييد لقرارات الرئيس مرسي بالقول : نؤيد بكل قوة وحزم قرارات السيد الرئيس محمد مرسى في الإعلان الدستوري وإن كانت متأخرة ونرجو منه المزيد من القرارات التي ينصلح بها حال الدولة خاصة قرار أن تكون الشريعة الإسلامية حاكمة للدستور المصري فهذا غاية ما يرجوه الشعب المصري.
ووجه كلامه للرئيس مرسي بالقول كن شجاعا وجريئا وحازما ولا تخش إلا الله ولا تلتفت إلى أقوال السفهاء واعمل ما يرضي ربك لا ما يرضي الناس لأنك مسئول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق