السبت، 10 نوفمبر 2012

الشيخ فوزي السعيد: الليبراليون والعلمانيون والاشتراكيون كفار فثوروا ضد هذه الأفاعي

الشيخ فوزي السعيد: الليبراليون والعلمانيون والاشتراكيون كفار فثوروا ضد هذه الأفاعي

الشرح النفيس :

 يا ريت يقرأ تعليقات القراء على الخبر يمكن ربنا يهديه ويغفر له اتهماته بالكفر بالجملة 


الشيخ فوزي السعيد: الليبراليون والعلمانيون والاشتراكيون كفار فثوروا ضد هذه الأفاعي
الشيخ فوزي السعيد
مسجد التوحيد والمناطق المحيطة به فى منطقة غمرة، كان نقطة انطلاق أكبر تجمع سلفى فى مليونية أمس.
صيحات التكبير لم تتوقف قبل وبعد خطبة الجمعة التى ألقاها الشيخ فوزى السعيد، أحد مرجعية التيار السلفى، الذى قال فيها «هناك صراع بيننا وبين القوى المعادية للإسلام، فالليبراليون والعلمالنيون والاشتراكيون والشيوعيون كفار بإجماع المسلمين، وهناك أدلة وآيات تثبت كلامى، فثوروا ضد هذه الأفاعى». وأضاف أن إخواننا السلفيين فى «التأسيسية» يواجهون حربا ضروسا، وإبليس يساعد الليبراليين لمواجهة الشريعة داخل «التأسيسية»، وهم يريدون أن يخرج دستور شيطانى 100% وهم الحاجز الذى يعيق الرئيس عن أداء مهامه.
وتابع: هذه الأفاعى يريدون الفساد للأمة ويحاربون الشريعة، وبسبب ما يحدث منهم نحن لا نطمع فى دستور إسلامى كامل، لكن ثورتنا اليوم حتى نضغط من أجل الاحتفاظ بالمادة المفسرة للمادة الثانية من الدستور، ولا أعلم إلى متى سيظل هؤلاء الكفار يعترضون على مادة الشريعة وهم يرفضون الدستور حتى يظل الرئيس بمفرده، وطواغيت القضاء والفلول من كل حدب وصوب لا يريدون لربان السفينة الدكتور مرسى أن يتحرك.
وتساءل: كيف يتم إصدار أمر بالإفراج على من أساء للرسول لقد فعل ذلك النائب العام وشارك البابا فى الاحتفال. واستكمل: إن مليونيتنا تخص الشريعة، والله يرانا، وعدم المشاركة فى مليونية يعنى أن الشعب لا يريد الشريعة، وكنت أطمع أن تكون الشوارع ممتلئة لدرجة تمنعنا من الوصول إلى الميدان لتوصيل رسالة إلى الكفرة أن الشعب يريد تطبيق شرع الله ولن يصلح ذلك إلا ثورة شعبية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق