الجمعة، 4 يناير 2013

حافظ سلامة: باسم من يتحدث العريان ليدعو اليهود للعودة لمصر؟!

حافظ سلامة: باسم من يتحدث العريان ليدعو اليهود للعودة لمصر؟!

شن الشيخ حافظ سلامة، أحد أبطال المقاومة الشعبية بالسويس، هجوما على ما يتم إثارته بوسائل الإعلام من قبل قيادات الإخوان وحزب الحرية والعدالة.
وقال سلامة، إن المصريين فوجئوا بقيام عصام العريان بالتعبير عن حزنه على اليهود الذين تركوا مصر، ومطالبته لهم بالعودة إلى التكية وخيانتهم ومؤامراتهم على مصر وخيانة مصر، ولا ندرى من عصام العريان؟

وتساءل "سلامة" عبر بيانه الذى أصدره اليوم تحت عنوان "كفانا تغييرات وزارية"، باسم من يتحدث عصام العريان.. ومن الذى فوضه للحديث عن شعب مصر؟! وإن هذا الشعب يتبرأ إلى الله منك ومن أقوالك.
وأضاف حافظ سلامة، أن الشعب المصرى فوجئ بانخفاض الجنيه المصرى أمام الدولار وارتفاع الدولار 40 قرشاً، فى الوقت الذى فاجأنا فيه الدكتور قنديل بمبادرة وطنية للانطلاق الاقتصادى، وأقول له: "حمد لله على السلامة بعد أربعة أشهر فى وزارتك".

وتابع سلامة، أنه منذ اندلاع ثورة 25 يناير تم تشكيل 7 وزارات بدءاً من الفريق أحمد شفيق وتلاه من ميدان التحرير الدكتور عصام شرف وزارتين والدكتور كمال الجنزورى وزارتين والدكتور هشام قنديل فى هذه الفترة الوجيزة من حياة مصر لم نر منهم جميعاً أى خطوة لما يعانيه الشعب المصرى فى جميع مرافق حياته، مضيفا: لم نر وجوها جديدة، ولكن حقائب توزيع للمحسوبيات والانتماءات والشعب يئن، فهو فى واد وأصحاب القرار فى واد آخر، هل كل هذه التغيرات شاهدها أو كان طرفاً فيها الدكتور محمد مرسى!!" مؤكدا أنها مهزلة لم يتحقق من خلالها ولا أى هدف من أهداف 25 يناير، وإنى أقولها بكل صراحة وأمانة، مصر فى أمس الحاجة إلى وزارة ثورية، ينتخب أعضاؤها من أمهر المتخصصين فى كل مجال من مجال الوزارة التى يرشح لها بعيداً عن أخونة الدولة، ولا تيار من التيارات، لأن مصر ملك لجميع مواطنيها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق