الثلاثاء، 1 يناير 2013

وجدي غنيم: من اليهود أناس مسالمون.. و«العريان» يقصد عودتهم لمصر كأهل ذمة

وجدي غنيم: من اليهود أناس مسالمون.. و«العريان» يقصد عودتهم لمصر كأهل
الشرح النفيس :
سبحان الله كان بيقول عليهم قردة وخنازير ، لكن اذا كان العريان فلا باس نبحث في القرآن ونفتي لكن لو كانت الدعوة من البرادعي لأصبح البرادعي عميل ومأجور 



علق الداعية الإسلامي وجدي غنيم، على تصريحات للدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، التي دعا فيها اليهود إلى العودة لمصر، قائلًا: «مايفهم من تصريحات الدكتورعصام العريان: فليعود اليهود إلى أراضي العالم متفرقين كما كانوا وليكونوا أهل ذمة فيها، ويتركوا دول الغير ولايحتلوها».
 
وقال «غنيم»، في حسابه الشخصي على «تويتر»، مساء الإثنين: «اليهود لم ينتصروا على المسلمين إلا بالمسلمين مثلهم، فهلا يفهم العرب هذه النظرية ويحاربون اليهود بأسلحتهم، النبي صلى الله عليه وسلم كان يقتحم اليهود بالحق، وإذا قمنا بكشف أباطيل الحاخامات التي يجمعون اليهود حولها سقطت زعامتهم فجدارالعداوة هم صانعوه».
 
وأضاف «غنيم»: «من اليهود أناس مسالمون ويعرفون الحق (ومن قوم موسى أمة قائمة بالحق)، وعدم تصور النقاش بيننا والحواجز المطلقة والنظرة الشيطانية ليست من الإسلام».
 
وتابع: «عندما تولى السادات الحكم شدد على ضرورة اقتحام الدبلوماسيين المصريين كل مكان يتواجد به إسرائيليين، حتى لايتركوا لهم فرصة الانفراد بالعالم بحرية».
 
وختم تدويناته قائلًا: «من لم يستطع جهاد اليهود بالسلاح، فليجاهدهم بالعلم ونشر الحقائق، أما الاكتفاء بالكره وحتى المظاهرات فلن يفيدوا بشيء سوى إضحاك العالم علينا».
 
كان عصام العريان، طالب في رسالة وجهها ليهود مصر، الذين يعيشون في إسرائيل بـ«العودة إلى بلدهم مصر فهي أولى بهم من دولة ملوثة بالاحتلال»، على حد تعبيره، وكذلك «ترك المجال للفلسطينين للعودة بدورهم إلى أراضيهم التي سلبت منهم غصبًا».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق