الأربعاء، 4 أبريل 2012

مصريون بالسعودية يردون على الجنزوري : نعيش على الأرض وليس في المريخ | الموجز

مصريون بالسعودية يردون على الجنزوري : نعيش على الأرض وليس في المريخ | الموجز

                    ****حكومة فاشلة ،، تعاقب المصريين بالخارج أنهم وفروا لمصري آخر فرصة عمل
                                             ولم يكلفوا الدولة في تعليم ولا صحة اولادهم بالإضافة
                               لتحويلهم مبالغ بالعملة الصعبة تعد من أم مصادر الدخل للبلد ،
                                     فكانت النتيجة ان يتم تعاملهم كما لو كانوا مستثمرين أجانب****


مصريون بالسعودية يردون على الجنزوري : نعيش على الأرض وليس في المريخ
 Wed, 04/04/2012 - 15:04

البديل – وكالاتأعلن عدد من العاميلن المصريين بالمملكة العربية السعودية رفضهم لتصريحات رئيس الوزراء كمال الجنزوري حول طرح أراضي بناء للمصريين بالخارج، واصدروا بياناً على الصفحة الرسمية لدعم الجالية المصرية بالسعودية، معتبرين ان الحكومة المصرية تصر على معاملة جميع المصريين في الخارج على انهم أصحاب ملايين.
وذكرت الصفحة في البيان، ان تصريحات الدكتور الجنزوري مرفوضه لأن الاسعار جزافية، وتم وضعها دون النظر لظروف المصريين العاملين بالخارج.
وكان الجنزورى قد قال عقب إطلاق الموقع الإليكترونى، إن الغرض من عملية الطرح توفير إيرادات بالعملة الأجنبية نظرا للأعباء الكبيرة على الاقتصاد المصرى فى الفترة الماضية
وتسائل البيان: ماذا تقصدون من ذلك وماالذي يجب أن نفهمه من عبارة ان الغرض من عملية الطرح هو توفير الإيردادت بالعملة الأجنبية نظر للاعباء الكبيرة . هل تعتقدون ان كل المصريين بالخارج هم نواب القروض وهم أيضا أتباع النظام البائد الذي نهب وخصص وسرق وهرب بأموال البلاد خارج مصر هل هم الذين تقصدونهم من ذلك وهل هم طبقة المصرين بالخارج أم ماذا تقصدون ؟
وقال البيان نعلن رفضنا التام لهذه الاسعار الجزافية حيث أننا نعيش علي كوكب الارض وليس في كوب المريخ، وهذه الأسعار وضعت بدون النظر لظروف المصريين بالخارج.
اقتصاد البديل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق