الأحد، 9 أكتوبر 2011

الصراحة راحة وأنت ما بتعرفش !!

http://gate.ahram.org.eg/User/Topics/5095/%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%B1%D8%A7%D8%AD%D8%A9-%D8%B1%D8%A7%D8%AD%D8%A9-%D9%88%D8%A5%D9%86%D8%AA-%D9%85%D8%A7-%D8%A8%D8%AA%D8%B9%D8%B1%D9%81%D8%B4-.aspx
الصراحة راحة وأنت ما بتعرفش !!

أعتذر لأن الموضوع لا أستطيع كتابته غير بالعامية .. المسئول اللي خايف ياخد قرار ، يخلي عنده دم ويروح .. يتقي الله في راتبه اللي بيقبضه وهو بيسيء كل يوم للبلد ويتأكد أن بطش ربك لشديد .. لن يمر بسلام لا هوَ ولا عائلته من دعوات المظلومين .. إلى كل مسئول وعلى رأسهم رئيس الوزراء .. د/ عصام شرف .. أنت والآخرون من منكم مابيعرفش ومن منكم مابيقدرش ؟! .. خلوا عندكم شجاعة واعترفوا أنكم لا بتعرفوا ولا بتقدروا .. ومش عيب أنكم أخطأتوا وبتخطئوا .. العيب أن تستمروا ..
- هل يُعقل أن يكون خسائر إضراب العاملين بهيئة النقل العام لمدة أربعة أيام تؤدي إلى خسائر 11 مليون جنيه ، وفي النهاية توافقوا على طلباتهم ،
طيب بالعقل كده .. مش كان من الأول أفضل ويبقى شكلكم أحسن لو بادرتم من أول يوم واجتمعتم معهم وأخذتم القرار السريع المناسب واستوعبتم الأمر !! ..
- الأمر الأدهى كما قلت سابقاً أن العجيب والغريب والمدهش والمحير أن ذلك تكرر مع إضراب الأطباء وتكرر مع إضراب المعلمين .. تكرر مع مشكلة محافظة قنا والقرار العجيب الذي اتخذتموه وهو تجميد قرار تعيين المحافظ بعد أن وصل الأمر لقطع خطوط السكة الحديد ..
-أنتم من دفع الناس للإضراب والاعتصام والتظاهر لأنهم وجدوكم لا تستجيبوا إلا بهذه الطريقة ..
- قبل 25 يناير .. أعلن الشباب خروجهم في هذا التاريخ ولم يفعل النظام السابق الغبي والمستبد أي شيء لاستيعاب غضب الشارع .. بل تعامل مع الوضع بصورة أمنية فقط ووضع خطط بديلة حسب تطور الحالة !! ومازلتم تمارسون وتنتهجون نفس طريقة الحل .. الانتظار لما ستسفر عنه المظاهرات أو المليونيات أو الإضرابات والإعتصامات كأنكم تقولون لأنفسكم لنتركهم حتى نرى آخرتهم ماذا تكون .. وأعلى ما سيصلوا إليه !!
أو إنكم تنتظرون جايز يرَوَّحُوا من أنفسهم أو يرسل الله عليهم البلطجية يِخَلَّصُوا عليهم ..
- في قمة الإحباط التي تنتاب الشعب المصري من نتيجة الثورة التي لم يشعروا بها وفي قمة الغضب التي خرجت في الهجوم على السفارة الإسرائيلية بسبب اللامبالاة وعدم الرد الرادع على مقتل مصريين على الحدود نجد شيزوفرينيا الحكومة في تكريم الأخ / أحمد الشحات وإلقاء القبض العشوائي على عدد من الشباب واعتقالهم فما هي الرسالة التي من المفروض أن يفهمها الشعب المصري من تكريم أحدهم كبطل وإلقاء القبض واعتقال الكثيرين منهم على نفس الشيء !!
في قمة الإحباط نجد إعلان قانون الطوارئ ..
في قمة الإحباط نجد مداهمة قناة الجزيرة مرتين في شهر واحد ..
في قمة الإحباط نجد إنذار لقناة دريم وON TV ..
في قمة الإحباط نجد مصادرة صحيفة الفجر ..
حتى الآن لم تحل الحكومة مشكلة الانفلات الأمني ..
- لا أدري لماذا تم تأجيل قانون انتخابات القيادات الجامعية حتى بداية العام الدراسي .. لماذا لم يكن قبل ذلك بفترة كافية لبدء دراسة عادية وطبيعية .. هل لنُشغل الجامعات والطلبة بهذا الحدث ولا يكون هناك مظاهرات لمطالب أخرى ..
- إذا كانت انتخابات مجلس الشعب بعد شهرين فلماذا لا يصدر حتى الآن قانون انتخابات المحافظين ؟ لماذا التأجيل ؟! ماذا ستفعلون إذا تظاهرت الجماهير بالمحافظات لرحيل المحافظين ؟!..
- ماذا فعلتم في الحد الأقصى للأجور ..ألا يزال موجود بالفعل من يتقاضى مليون جنيه شهرياً و تنادون بوقف المظاهرات الفئوية ؟؟؟
- ما هي الرسالة التي ترسلوها إلى الشعب المصري حين يرى أن من اختاره كرئيس للوزراء .. وحمله على الأعناق في ميدان التحرير لا يقدم شيء للبلد بل يؤخر .. ومن كان رئيس تحرير لصحيفة الوفد الحزبية (التي كانت من المفروض كبرى الصحف المعارضة ) حين يكون وزيراً للإعلام .. انقلب على عقبيه ولبس قناع النظام .. فماذا نفهم ؟!
- هل أصبحتم حكماء مصر الآن وفجأة وأنكم اطلعتم على ما لا تستطيعون الإفصاح عنه وأنكم مضطرين لهذا الأداء وأن هناك من الخطر الداهم الذي يحيق بمصر وأنكم تتحملون فوق طاقتكم وأنكم لا تستطيعون حتى الاستقالة لأنه واجب وطني ..
الصراحة لا أعتقد .. ولا يعتقد شعب ذلك ..
أما أنكم ليس فقط ما بتعرفوش أو مابتقدروش .. بل أيضاً مابتتكسفوش ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق