الاثنين، 27 فبراير 2012

شد القلوع يا برادعي ..

رابط جريدة الموجز الاليكترونية : http://www.almogaz.com/opinion/news/2012/02/27/202537

تم مشاركة ونقل المقال من صفحة محمد البرادعي ـ الرابط: https://www.facebook.com/Elbarad3i/posts/371084892910083

لم يرض البعض أن يخرج البرادعي عن صمته ويعود للظهور في الفضائيات وتناول أخبار عن نيته لتأسيس حزب سياسي ، فجاء تهديد " شفيق " للبرادعي بأن الحساب سوف يكون عسيراً ، بمثابة إشارة البدء بالهجوم على البرادعي بضربة قاصمة له في مجلس الشعب ، ربما لن يقوم منها ثانيةً ، ونسوا أن الضربة التي لا تقتل تقوي ..
في مباراة لم تمكث دقائق بين 32 نائب ارتضوا أن يكونوا  مسلمين فقط وبين نواب الإسلام للأسف من إخوان وسلف  ، لا أدري هل استهانوا جهلاً أم عمداً ولم يستوعبوا كلمة تحريض ، وكأنهم لم يدركوا معناها الحقيقي وما يمكن أن يؤول إليه التحريض ؟؟ لكن حين تسمع أحد النواب المحترمين يصف تعليم اللغة الإنجليزية بانه مخطط أمريكى  تدرك انهم لم يستوعبوا معنى التحريض جهلا  وليس عمدا !!
 بكري أنكر ونفى إتهامه للبرادعي بالخيانة لأنها جريمة  أما التحريض في رأي بكري فهو مجرد رأي سياسي لنائب تحت قبة البرلمان ، التحريض الذي يعده القانون جريمة أيضاً ، يوصف المحرض بأنه" شريك بالتحريض " وبالتالي فإن البرادعي المحرض على إثارة الفوضى بإيعاز من الأمريكان والصهاينة يعد شريك أيضاً وعميل ، وتلك تعد جريمة هذا ما يعرفه أي طالب بكلية حقوق  ..
 هل نسوا أن تهمة طلعت مصطفى كانت التحريض !!
ما يثير الدهشة أيضاً هو أن النائب بكري جاء مدججاً بأسلحة الرد بالمستندات والسيديهات وكنت أظن أن السيديهات حصرية فقط على مرتضى منصور والمستندات على توفيق عكاشة ..
النائب مصطفى بكري مازال يصر على أنه هو العالم ببواطن الأمور وما خفي منها ، فمن أدلته ومستنداته ضد البرادعي أنه على علاقة بأحد اليهود الذين  يعملون على سقوط مصر  ، ويُدربون على تفتيت الجيش ، اليهود الذين ما زلنا نهدي لهم غاز مصر ليعيدوا تصدير الفائض منه للهند بأعلى الأسعار ولا يعد ذلك تواطؤ !

  للأسف الأخوة العارفين بالله وحدوده و المهنئين المقبلين المباركين والمسارعين إلى نصرة بكري لم نسمعهم  يصرخون في المجلس ,ويسألوا من يدفع فواتير مستشفى المخلوع وهناك الملايين في دائرتهم يتسولون الدواء ، أم أنهم خافوا أن يلقوا ما لاقاه د/ حسن البرنس ؟؟ 
أين كان هذا البكري الذي يدعي الآن في لقائه أثناء استراحة المجلس مع مذيع التلفزيون المصري أن هناك من يحاول إلهاء مجلس الشعب بأمور جانبية تشغله  عن مناقشة كل مشاكل مصر الحقيقية لكي ننهض بالبلد  ، ويستمر البكري في هوايتة بالإفصاح ببواطن الامور فينهي حديثه مع المذيع معلناً أن رئيس مصر القادم سوف يكون مفاجاة مُدوِّية !!
أيها البكري ( الوطني ) يا صاحب المعجزات المخابراتية يا من تعددت وتجاوزت  قدراتك الأمنية على كشف هذه الأدلة العظيمة والبراهين الدامغة التي تدين " البرادعي " لماذا لم تقدم هذه المستندات للجهات الأمنية ألا تكون بذلك متستر على محرض ؟؟ أم انك قدمتها وتم إهمالها ؟!
قد أتفق أوأختلف معك د/ محمد البرادعي ، ولكن لكي أحييك فعلاً أنك انسحبت من هذا الهراء المسمى بانتخابات الرئاسة .. فلابد أن أقول لك ، لم يعد يكفي سكوتك أو تغاضيك على ذلك الآن فهذا إتهام رسمي واضح ضدك..
فقد رفع المجلس الجلسة لمدة نصف ساعة للصلاة عليك..
*********************************************
لا تنسونا باللعن والسباب .. جزاكم الله عنا خير الجزاء..

********************************************.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق