الأربعاء، 8 فبراير 2012

غنيم يرد على بكري:”عيب كده.. لولا البرادعي والثوار ما كنتم في أماكنكم تحت القبة” | الموجز

((ومن جانبه, قال النائب مصطفى بكري : “أنا لم اتهم دكتور البرادعى بالعمالة كشخص واتهمت قوى سياسية بالعمل لمصالح أمريكا, وإن ما قلته وهو موجود بالمضبطة هو:” أننا لن نسمح لعملاء الولايات المتحدة أن يخربوا مصر)) أذا جاء الكذب من أهل الكذب يبقى إسمه إيه ؟؟ برضه كذب !!لم يعد ناقص غير ان يتهم د/ محمد غنيم..

غنيم يرد على بكري:”عيب كده.. لولا البرادعي والثوار ما كنتم في أماكنكم تحت القبة” | الموجز

غنيم يرد على بكري:”عيب كده.. لولا البرادعي والثوار ما كنتم في أماكنكم تحت القبة”

Tue, 02/07/2012 - 05:11

- الاختلاف السياسي لا يكون من خلال اتهامات غير موثقة.. ومصطفى بكري: لم أتهمه كشخص واتهمت قوى بالعمل لمصلحة أمريكا
كتبت- بسمة مصطفى:
استنكر الدكتور محمد غنيم العالم المصري الاتهامات التي وجهها مصطفي بكري للدكتور محمد البرادعي بالعمالة للولايات المتحدة الأمريكية.وفي اتصال هاتفي مع برنامج الحياة اليوم على قناة الحياة, قال غنيم موجها كلامه لبكري:”عيب كده لولا البرادعي والجمعية الوطنية للتغيير والثوار لما كان أعضاء مجلس الشعب في أماكنهم تحت قبة البرلمان.
وأضاف أن البرادعي رجل وطني وكان له دور كبير في الثورة والاختلاف السياسي لا يصح أن يكون من خلال اتهامات غير موثقة او اغتيال شخصية سياسيا.
ومن جانبه, قال النائب مصطفى بكري : “أنا لم اتهم دكتور البرادعى بالعمالة كشخص واتهمت قوى سياسية بالعمل لمصالح أمريكا, وإن ما قلته وهو موجود بالمضبطة هو:” أننا لن نسمح لعملاء الولايات المتحدة أن يخربوا مصر”, وأضاف “عندما تحدثت عن “البرادعى” طالبته بأن يتوقف عن دعوته للإضراب وأنه بهذا الموقف يحاول نشر الفوضى ويحاول تخريب البلاد”.
وأضاف العمليات التي تهدف لإسقاط الداخلية هي محاولة للإساءة للثورة, وهو هدف إسرائيل.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق