الجمعة، 20 أبريل 2012

الشاطر يدعو المواطنين للاحتشاد أياما بالميادين لإسقاط بقايا نظام مبارك.. ويؤكد: مرسي مرشحنا لو اكتملت الانتخابات | الموجز

الشاطر يدعو المواطنين للاحتشاد أياما بالميادين لإسقاط بقايا نظام مبارك.. ويؤكد: مرسي مرشحنا لو اكتملت الانتخابات | الموجز

الشاطر يدعو المواطنين للاحتشاد أياما بالميادين لإسقاط بقايا نظام مبارك.. ويؤكد: مرسي مرشحنا لو اكتملت الانتخابات.


الشرح النفيس : (سبحان الله الآن فقط حين مستهم الضراء لجأوا للميدان وأدركوا فقط الآن أن بقايا النظام مازالت موجودة بعدما أهدر مجلس شعبهم الوقت الطويل في مناقشات عقيمة عن الخبز والغاز ونسوا انه مجلس ثورة وهاجموا فيه الثوار واتهموهم بابشع الاتهامات واقترحوا وناقشوا قانون لتنظيم المظاهرات ، ، لن ينسى المصريين ذلك الا بإعتذار عن تلك الأخطاء إذا جاز التعبير ان نسميها أخطاء وان يقدموا ما يثبت انهم تغيروا فعلا وان أهدافهم ليست السلطة ولكنها اهداف الثورة ).  

 Tue, 04/17/2012 - 22:34

  • المرشح المستبعد يقسم “قسم الثورة” ويتعهد بوقف التزييف وإسقاط عملاء الثورة المضادة.. والآلاف يرددون خلفه
كتبت- سارة خالد:دعا المهندس خيرت الشاطر المرشح المستبعد من انتخابات رئاسة الجمهورية المواطنين للاحتشاد أياما في الميادين وقال إننا نزلنا الجمعة الماضية إلى ميدان التحرير وادعوكم للنزول في كافة ميادين مصر .. وأشار الشاطر إلى أن محمد مرسي هو مرشح الإخوان للرئاسة لو اكتملت الانتخابات.
وأقسم الشاطر ما أسماه “قسم الثورة”، وذلك خلال المؤتمر الانتخابي الذي عقده بالزاوية الحمراء في حضور الآلاف من أنصار جماعة الإخوان المسلمين.
وجاء نص القسم كما يلي: “نعاهد الله على حماية الثورة والدفاع عنها وإسقاط بقايا نظام مبارك والهيئات التى تدعمها، وأن نعمل ما استطعنا على وقف التزييف والتضليل وعملاء الثورة المضادة من الأجهزة ووسائل الإعلام المغرضة ورجال الأعمال المفسدين وكل الأطياف الخارجية التى تعمل على محاربة الثورة، نعاهد الله مصريين مسلمين وأقباط نساء ورجالا شيوخا وشبابا والله على ما نقول شهيد .
وردد الآلاف من الحضور القسم خلف الشاطر، والذي تم إعلانه بعد قرار اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية باستبعاد المهندس خيرت الشاطر من سباق الانتخابات الرئاسية بشكل نهائي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق