الأحد، 4 مارس 2012

يا سيد بكري إتكلم عن قفاك لوحدك ..

رابط  صحيفة الموجز الاليكترونية : http://www.almogaz.com/opinion/news/2012/03/4/208020#.T1KeUuFpPxw.facebook

راط الموجز على الفيس بوك : https://www.facebook.com/AlmogazNews/posts/385824854780214


يقول سيدنا عمر بن الخطاب ، ما كان الله ليفضح العبد من أول مرة ، لذلك فإلغاء حظر سفر الأمريكان ، كله خير  ..

كله خير  لأنه  لولا هذا القرار ما تأكد للقاصي والداني عدم إستقلالية القضاء وأن كل من نادى بإستقلاليته لم يكن هو من يشوه صورته ..
لعله خير لندرك كما أن هناك قضاة متواطئين فهناك أيضا قضاة صالحين شرفاء أعلنوا تمسكهم بالتحقيق في واقعة إلغاء الحظر وتنحي المحكمة ..
لعله خير حتى يعلم الناس البسطاء أنه تم التلاعب بهم على مدار أشهر طويله من إعلاميين وسياسين وفنانين ورياضين  وخبراء عسكريين وإستراتيجيين ..
لعله خيرلأنه لولا ذلك ما طل علينا الأخ شوبير ،  بهذا القرار مبدياً صدمته وإستغرابه واصفاً قضية التمويل بهيصة ماكانش لها لزمة  ومؤكدا أنه لن يعد يُصَدِّق كل ما يقال من خطط تقسيم وتدمير لمصر حتى لو حلفوا له (مين؟ مش عارف) ولم يكتف بذلك ، بل طالب بالإفراج عن المتهمين المصريين (المُمَوَّلِين ، أصحاب الأجندات ، المغيبين ) حتى تتحقق مطالب الثورة (عيش ، حرية ، عدالة إجتماعية ) ولم يتوقف عند هذا الحد بل صرخ بصوت هادئ جداً وبنبرة تملؤها المرارة ، باستقالة السيدة /  فايزة أبو النجا ، لأن ماحدث مهين للمصريين ، و" جون " كبير قوي ووحش ..
 ولم يفوته أن يذكر لنا أنه دعى لمصر بالحرم المكي ، ربنا يتقبل منه ويتوب عليه وعلى آخرين ..
لعله خير ، لأنه حتى سبايدر يلوم ويعاتب المجلس العسكري بعبارة جميلة جداً ، وأعتقد أن توفيق عكاشة لم يرها ، (لما مش هتقبض على الناس دي دلوقتى عاوز تقنعني إنك هتقبض عليهم بعد ما تسيب السلطة ، من الآخر يا مجلس يا عسكري خسارة صوتنا اللى إتنبح مع الناس ) ..



لعله خير ، أن نسمع السيد مصطفى بكري (الوطني) ذات نفسه ، يعلن بكل صراحة ووضوح متوعداً أنه لن يسكت في البرلمان ولا في الإعلام ولا في الشارع ، ويهتف من لا يستطيع حكم مصر ، يسيبه وفوراً ..سبحان من له الدوام ، السيد / بكري ، وصف ما حدث بأنه قلم على (قفانا) ، وهنا بأقولك : لأ  يعني لأ  يا سيد/ بكري ، إتكلم على قفاك أنت لوحدك ، من يجب أن يشعر بالقفا هو كل من شارك في الترويج للدعاية الخايبة والسخيفة بمخطط تقسيم مصر وراح يشرحها في كل مناسبة مستغلاً بساطة كثير من الناس وحسن نيتهم أن تصل الدرجة من الكذب والوقاحة والجُرم لدى البعض بالإشتراك والتآمر في بث الرعب في قلوب المصريين لكي يكرهوا كل شئ عن الثورة والثوار ووصفهم بأنهم يريدون سقوط مصر وأنهم خونة وعملاء ..

على أي حال يا سيد / بكري ، أتركك وضميرك ، منتظرين ماذا ستفعل في الأيام القادمة وأسالك لماذا لم تستضف في برنامجك العظيم  السيدة / فايزة أبو النجا ، لتثري الحلقة وتنير عقولنا ؟! ..
أنا في رأيي المجلس عمل اللى عليه وزيادة ، إذا كان في ناس مش عايزه تفهم ، تبقى غاوية ضرب قفا ..
ـ إن غداً لناظره قريب  ..فهل يكون قفا الحبيب زي أكل الزبيب ؟!! ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق