الثلاثاء، 21 فبراير 2012

صورة أول خطاب تزكية من نائب لوزير لتشغيل 10 شباب بالآثار.. ومحتجون: حتى بعد الثورة | الموجز

صورة أول خطاب تزكية من نائب لوزير لتشغيل 10 شباب بالآثار.. ومحتجون: حتى بعد الثورة | الموجز

*******************طبعا 6 أبريل هي من دبرت هذا الخطاب وأوقعت باللواء في هذا الفخ ؟؟؟ أو ربما أحد الممولين من حركة كفاية !!!!!******************

صورة أول خطاب تزكية من نائب لوزير لتشغيل 10 شباب بالآثار.. ومحتجون: حتى بعد الثورة

Tue, 02/21/2012 - 19:38

كتبت ـ أمينة عرابي:
في أول طلب تزكية من نائب برلماني لمسئول بالحكومة بعد انتخاب مجلس الشعب، قام اللواء عادل القلا عضو مجلس الشعب ورئيس حزب مصر العربي الاشتراكي باستغلال صفته كعضو برلماني ورئيس لحزب سياسى بإرسال خطاب يطلب فيه تزكية طلب تشغيل عدد من الشباب والتوسط لجمعية أهلية بمحافظة الأقصر لدى وزير الآثار.وقال أحد المعتصمين بوزارة الآثار إنهم فوجئوا قبل شروعهم بالاعتصام بطلب مُقدم بتاريخ 19 فبراير 2012، من جمعية تنمية المجتمع بالترعة المشهرة برقم 922 لسنة 2005 التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بالأقصر، موجه إلى وزير الآثار محمد إبراهيم لتشغيل عشرة شباب بالوزارة، حيث قال اللواء عادل القلا فى خطابه إن هؤلاء الشباب من متطوعي العمل الخيري بالجمعية.
واعتبر أحد المتظاهرين بعد اكتشافهم الطلب، أنها نفس السياسة المُتبعة قديماً في استغلال النفوذ والجور على حقوق الآخرين تحت بند المحسوبية رغم أولويتنا نحن أصحاب الحقوق وما نعانيه من مشكلات في عدم التعيين والظلم في الأجور فنحن إلى الآن لم نأخذ حقوقنا.. واستنكر المتظاهرون تكرار استخدام نفس الأساليب التي قامت عليها الثورة, قائلين: “حتى بعد الثورة”

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق